الأربعاء، 29 أبريل 2020

ما قبل البدء




أنا موجود . .
لا وجود لك بدوني 
فقبل بدء البدء كنت أنا

أنا أشاء . .
كن كما تشاء 
فلن تكون إلا ما شئت أنا

أنا أقول . .
تكلم بما تشاء
فالكلمة الحقيقة لي أنا

أنا أريد . .
عبث كل ماتريد
كل شئ كما أريد أنا

أنا أَسود . .
أنت لست سيداً
السيد الأبدي الوحيد أنا

أنا أطيع . .
لا تقسم لي بالطاعة
فأنت قبل الخلق عبدي أنا

أنا مخلوق . .
كنت هباءاً منثوراً
وخالق الأكوان كنت أنا

أنا يوسف . .
حسنك فضل مني
كل جمال الأكوان أنا

أنا نور . .
لست من نورٍ
كل ضياء الكون أنا

أنا نار . .
لست من نارٍ
كل نيران العذاب أنا

أنا أعلم . .
أنت لست عالماً
كل العلوم من علمي أنا

أنا أعرف . .
أنت لست عارفاً
العارفون من إجتبائي أنا

أنا أحيا . .
لست بحيٍ أنت
كل سر الأرواح لدي أنا

أنا ثمل . . 
لم تزل في صحوك
خمرة العرفان عندي أنا

أنا عاشق . .
عشقك لي منقوص
لو أحببتني ما ذكرت إلا أنا

أنا كنز . .
أنت نقش طلسمٍ
والكنز المرصود هو أنا

أنا أنت . .
أنت أنا وأنا أنت
أنت في الأرض ظلي أنا





عاطف شوشه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق